ما هو التجاعيد الدهنية أو تجاعيد الجمال؟
نوشته شده توسط : علیپور

ما هو التجاعيد الدهنية أو تجاعيد الجمال؟
عملية دهنية الذقن
اليوم ، أصبحت الإجراءات التجميلية ، وخاصة تلك التي تركز على الوجه والوجه ، نحت الجسم فی ایران تحظى بشعبية كبيرة. واحدة من المشاكل التي تسبب العديد من المشاكل في مظهر الناس هي الذقن المزدوجة. التهاب اللثة هو خط الذقن الذي ينتج عن تراكم الدهون في الرقبة ويؤدي إلى وضع مرتفع وسقوط في الجزء السفلي من الذقن. في هذه الحالة ، يبدو أن الشخص لديه ذقنان. القضم يجعل وجه الشخص يبدو أكبر سنًا ويجعل الأطراف أكثر بدانة. يمكن أن يحدث تراكم الدهون في الجزء السفلي من الذقن وفي الجزء العلوي من الرقبة. تبدأ هذه العملية عادةً في سن الأربعين وتعززها عوامل مثل زيادة الوزن وسوء نمط الحياة. واحدة من العلامات التي تجعل وجه الشخص يبدو أكثر جمالا وأصغر سنا هو الخط الواضح للذقن ، والذي يختفي تمامًا مع إنشاء الذقن. لهذه الأسباب ، عادة ما يتم بذل الكثير من الجهد للقضاء على الذقن وتفتيحه. مع فقدان الوزن الكلي ، قد تفقد بعض دهون الوجه وتبدو أفضل ، ولكن لسوء الحظ لا تتغير دهون الرقبة كثيرًا ولا توجد حركة تمرين محددة تؤثر بشكل مباشر على هذه المنطقة. لذا فإن الطريقة الوحيدة المتبقية لهؤلاء الأشخاص هي اللجوء إلى مستحضرات تجميل الوجه. يعد شفط الدهون من أفضل الحلول لهذه المشكلة. تستخدم طريقة Lipomatic بشكل عام لاستخراج الدهون الموضعية وفعالة للغاية في أجزاء مختلفة من الجسم. لهذا السبب ، يمكن أيضًا استخدام الليبوماتيك للتخلص من الدهون المركزة في الرقبة والذقن. في هذا القسم ، يتم عرض جميع النقاط الهامة والرئيسية في مجال النحت والشحوم في العنق والذقن.

عينة عملية دهنية في الذقن

من هو مناسب لشفط الدهون؟
على الرغم من الفوائد الكبيرة ، لا يتم استخدام التهاب اللثة الدهني في جميع الحالات ومن الضروري توفر الظروف اللازمة لهذه العملية. المرشح المناسب لنحت الذقن لديه الشروط التالية.

الشروط الرئيسية لإجراء هذه العملية هي كتلة الجسم المناسبة وعدم زيادة الوزن. يجب أن يتمتع الشخص باللياقة البدنية اللازمة وأن يكون لديه دهون إضافية فقط في الذقن.
يحتاج الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن إلى فقدان الكثير من الدهون الموضعية من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة ثم إجراء جراحة الذقن.
إن الحصول على قوة ومرونة مناسبة للبشرة في الذقن هو مرشح آخر مناسب للتجاعيد الدهنية. بعد استخراج دهون الذقن ، يجب أن يكون الجلد قادرًا على التكيف مع الشكل الجديد وعدم سقوطه. في حالة عدم توفر مثل هذه الشروط ، يجب مراعاة الطرق التكميلية مثل شد الرقبة.
يجب أن يكون الشخص في صحة عامة جيدة وليس لديه مرض معين.
المرشح الجيد لجراحة الذقن لديه نظرة إيجابية للجراحة ولديه توقعات معقولة.
عينة عملية دهنية في الذقن

فوائد ومزايا نحت الذقن
كما ذكرنا ، أصبح استخدام الليباتوماتيك في جراحة الذقن شائعًا جدًا اليوم ، والسبب في ذلك هو فوائده الكبيرة. أفضل طريقة للتخلص من الذقن هي تقليل الدهون الموضعية في هذه المنطقة بأقل تكلفة ووقت وأقل عملية عدوانية. من بين فوائد هذه الممارسة ما يلي.

قم بإزالة وتقليل كمية الدهون الموضعية المخزنة تحت الذقن
عن طريق إزالة الدهون الموضعية في طريقة اللثة الدهنية ، يمكنك رؤية الكثير من رفع ورفع الفك.
عن طريق إزالة الدهون الزائدة والجلد من منطقة الرقبة ، يتم تمييز خط الفك والرقبة ، مما يحسن بشكل كبير من جمال الوجه.
تكلفة شفط الدهون أقل من الطرق الأخرى مثل شد الرقبة وشد الوجه.
عملية أقل عدوانية ووقت تشغيل أقصر
فترة تعافي قصيرة واستئناف مبكر للأنشطة اليومية
أقل عرضة للإصابة بالكدمات والتورم بعد منطقة الفخذ الدهنية
السن المناسب لجراحة الذقن ونحت الجسم
عادة ما يبدأ التهاب اللثة حول سن 35 إلى 40 وقد يتطور بمرور الوقت. السن المناسب لشفط الدهون يتراوح بين 40 و 55 سنة. في هذه الفئة العمرية ، عادة ما يكون لدى الشخص القدرة البدنية المناسبة على التصرف. واحدة من العوامل الرئيسية التي تحد من جراحة الشحوم هي قوة الشد في الجلد. إذا حافظ جلد الشخص على مرونته وتم تأكيد صحته البدنية ، يمكن إجراء العملية في سن أكبر. في الأشخاص ذوي البشرة الضعيفة والممتدة ، يمكن دمج الذقن الدهني مع طرق أخرى مثل شد الرقبة.

طريقة نحت الجسم وجراحة الذقن
بشكل عام ، فإن الإجراءات الدهنية لها نفس العملية ويختلف الإجراء في أجزاء مختلفة من الجسم. ومع ذلك ، لاستخدام هذه الطريقة في منطقة الذقن بسبب الحساسية العالية والأعضاء والأعضاء الحيوية حول الرقبة ، من الضروري إجراء جراحة بأقصى قدر من الدقة.

جراحة الذقن الدهنية هي عملية بسيطة ويمكن إجراؤها تحت التخدير الموضعي. ولكن نظرًا لإجراء العملية على الرقبة ولراحة المريض وزيادة عامل الأمان للعملية ، فمن الأفضل استخدام التخدير العام. تبدأ العملية بعمل قطع. الشقوق المستخدمة في جراحة الذقن رقيقة جدًا ويصل طولها إلى 2 مم. عادة ما يتم إجراء هذه الشقوق في الجزء السفلي من الذقن وفي خط نمو الشعر والأماكن غير المرئية. نظرًا للحساسية العالية للرقبة ومنطقة الذقن ، يتم استخدام microcannula في عمليات شفط الدهون في هذه المنطقة. في هذه الطريقة ، بمساعدة قنية تهتز وحركاتها الدورانية والاهتزازية ، يتم فك الخلايا الدهنية وتتخذ حالة سائلة. لهذا السبب ، يتم استخراج الدهون في عملية جبهته الدهنية بشكل موحد وداخل





:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 24
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : چهار شنبه 15 مرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: